Connect with us

trading-software

تطبيق يضمن لك ربح 4000 دولار في بضع ساعات.. هل تصدق ذلك؟

Published

on

يستمر بحثنا عن سبل الربح دون مجهود أو خسارة، وفي المقابل تزداد أعداد المواقع الإلكترونية التي تقدم كتالوجاتها للثراء السريع، وعلى كثرتها وازديادها المستمر دون توقف، نقف أمامها ونسأل أنفسنا: هل حقًا تساعدنا على حصد آلالاف الدولارات يوميًا دون عناء؟ أم أنها إحدى وسائل الاحتيال التي تسعى لقنص مدخراتنا؟

موقع “ar.the-bitcoinrevolution.com” الإلكتروني، يعتبر واحدًا من المواقع التي تدعي إمكانية ربح الأموال، وذلك من خلال إجراء صفقات استثمارية، فضلًا عن التداول عبر شبكة الإنترنت، وفي هذه الحالة يتم تداول العملات الرقمية.

ويتسم “ar.the-bitcoinrevolution.com” بواجهة بسيطة للغاية، كعادة هذا النوع من المواقع الإلكترونية، بمجرد الولوج إليه تجده عبارة عن صفحة واحدة، يتوسطها علم دولة الإمارات العربية المتحدة، إضافة إلى شهادة وصورة شخصية لأحد الأشخاص، إذ توضح الهام جابر أنها تمكنت من ربح 4000 دولار خلال بضع ساعات فقط من فتح صفقة استثمار، بفضل دورة التدريب التي يقدمها الموقع، على حد قولها.

أسفل شهادة الهام جابر، نقرأ شهادة أخرى لمدير حسابات شخصي، يقول فيها إن العديد من عملائه بدأوا مشوارهم الاستثماري من دون أية خبرة مالية مسبقة، موضحًا القاسم المشترك بينهم وهو رغبتهم في تحقيق الأرباح ليضاعفوا دخلهم الشهري، مؤكدًا أن من واجبه أن يقدم لهم الدعم والإرشاد المهني الذي يحتاجونه ليحققوا أهدافهم.

وباستكمال استكشاف الصفحة الرئيسية الوحيدة في الموقع، نجد على يسار هاتين الشهادتين الجانب الخاص بإتمام عملية تسجيل البيانات الشخصية، كالاسم، والبريد الإلكتروني، ورقم الهاتفال محمول الذي يمكن مندوب الموقع من التواصل مع الأشخاص المهتمين بالتسجيل والاشتراك.

يختصر موقع “ar.the-bitcoinrevolution.com” أهم مميزاته في 3 نقاط، أولهم التداول من دون مخاطر، إذ يؤكد حصول الأشخاص على حماية على أول 5 صفقات يقومون بها، أي الاحتفاظ بالأرباح التي يجنونها، فيما يقوم القائمين على الموقع بتعويض الحساب عن أي خسارة واردة.

أما الميزة الثانية فهي تطبيق الجوال، إذ يتيح الموقع إمكانية التداول بواسطة أجهزة الآيفون أو الأندرويد في أي وقت ومن أي مكان، فضلًا عن تصميم تطبيق التداول ليلبي متطلبات المستثمرين الجدد، على حد زعمهم.

ثالث المزايا التي يمنحها الموقع لعملائه، توفير مدير حساب خاص بكل شخص يقوم بعمليات التداول، من أجل الحرص على إجراء الصفقات الاستثمارية باحتراف ومهنية تامة ومساعدة المستثمرين على تحقيق أعلى العوائد الممكنة.

أدرج الموقع على واجهته شهادة أخرى لشخص اسمه صالح شراحيلي، وعرفته بكونه متداول أونلاين، يدعي أنه جنى 783 دولار في أول شهر له من التداول عبر شبكة الإنترنت، باعتبارها واحدة من قصص النجاح التي يبرزها الموقع في محاولاتها لإقناع العملاء بالتسجيل دون تردد.

يقول شراحيلي في رسالته التي نشرها الموقع على واجهته: “لقد قررت أن أخوض تجربة التداول رغم تخوفي منها. وقد تسائلت هل من الممكن أن أحقق دخلًا إضافيًا فعلًا؟ وهل قلة خبرتي ستكون مانع من أن أصبح متداولًا ناجحًا؟ بعد 30 يومًا من التداول عبر الإنترنت، جنيت 783$. أنا أتمنى أن أجني أكثر في الشهر المقبل. الآن أنا على يقين أن التداول عبر الإنترنت هو أفضل طريقة كي أجني أرباح كبيرة خلال فترة قصيرة تقريبًا”.

لم يكتف الموقع بإبراز قصة نجاح شراحيلي، بل أدرج كذلك صورة شخصية له، التي إن بحثت عنها لاكتشفت أنها واحدة من آلالاف الصور المجانية المتاحة على موقع shutterstock”” الشهير، التي يقدمها لمصممي المواقع الإلكترونية للاستفادة منها من دون حقوق ملكية، ما يشير إلى تلفيق الموقع قصة مزيفة لشخص ليس له وجود.

واجهة الموقع تنتهي بمجموعة من الأيقونات الشهيرة والمتعارف عليها، كوسيلة لإكسابه المصداقية، وتضم هذه الأيقونات شعار “فيزا” وشعار “ماستر كارد”، وشهادة تفيد حصول الموقع على جائزة أفضل وسيط في الشرق الأوسط لعام 2016 من شركة “Xtrade”، كذلك يظهر شعار وكالة الأنباء “رويترز”، في دلالة إلى إشادتها بهذا الموقع، لكن أي من هذه الأيقونات لا تقود إلى شيء، مجرد صور غير تفاعلية.

تبدو الصفحة الرئيسية –التي وصفناها في السطور السالفة- مبهمة ومجهولة المعالم، فلا تشير إلى نوع النشاط الذي يتعامل فيه “ar.the-bitcoinrevolution.com”، والذي من خلاله سيضمن لعملائه الربح. كما أن الموقع لم يذكر أي تفاصيل حول التطبيق وكيفية العمل عليه، ولكننا توصلنا إلى أنه يتبع عمليات تداول العملات الرقمية، ويزعم أنه مجاني بالكامل، ويعد بمنح المشاركين مكافأة تصل إلى 1000 دولار.

يرى القائمون على التطبيق أنه يتسم بالعديد من المميزات، من بينها إمكانية متابعة طريقة قيام الخبراء بعمليات التداول لاكتساب الخبرة اللازمة لإجراء صفقات استثمارية ناجحة، بمعدل ربح أسبوعي يصل إلى 89% وهو ما يعني مزيد من الأرباح المحتملة، إلى جانب إمكانية استخدام التطبيق على أي جهاز كميبوتر أو لابتوب أو جهاز لوحي أو هاتف ذكي، فضلًا عن الإشارات المتعددة يوميًا بمتوسط 21 إلى 97 إشارة تداول، وهو ما يكفي لكسب أرباح سريعة.

كما يروج التطبيق لنفسه بأنه نظام تداول تستخدمه أجهزة الكمبيوتر السريعة جدًا؛ لشراء الأصول والعملات والعقود الآجلة في الأسواق المالية، ويتم ذلك طوال فترة جلسات التداول اليومية بناء على الخوارزميات المتواجدة في التطبيق. وأنه يأتي بثلاثة اختيارات، إما التداول اليومي، أو التداول شبه الآلي، أو التداول الآلي الذي يوصف على أنه مناسب للمستثمرين المبتدئين الذين لا يمتلكون أية خبرة مالية مسبقة، سواء في الأسواق المالية التقليدية أو سوق التشفير والعملات الرقمية.

وعن كيفية الاشتراك في التطبيق، فيتم ذلك عن طريق تسجيل البيانات الشخصية ليقوم النظام تلقائيًا بتخصيص وسيط لك، ويجب إيداع مبلغ لا يقل عن 250 دولار مع إمكانية ارتفاع المبلغ وفقًا للوسيط الذي سيتم تعيينه لك. وفي مقابل المبلغ الذي تقوم بإيداعه، يعدك التطبيق بتحقيق أرباح يومية تصل إلى 2.734 دولار، وفقًا لحجم الاستثمارات التي تقوم بها.

بالغوص في التفاصيل المتعلقة بالموقع الإلكتروني والتطبيق، تتكشف بعض المفاجآت، لعل من أهمها انتحال هذا الموقع شخصية موقع “Trading Broker Pro” الإنجليزي، سارقًا الاسم والشعار، كمحاولة لإضفاء الشرعية.

ولم يقتصر الأمر على ذلك، بل يطلب منك الموقع أثناء عملية التسجيل الموافقة على الضوابط والشروط من أجل البدء في الاشتراك وإتمام عملية تدوين البيانات، دون أن يحدد لك تفصيليًا ما هي هذه الضوابط والشروط التي أنت بصدد الموافقة عليها. وإن كنت تنوى الاستمرار في تسجيل البيانات، فعليك الموافقة على تلك الضوابط والشروط المجهولة، لتكتشف بعد الانتهاء من إدخال بياناتك الشخصية المطلوبة أنك لن تتمكن فعليًا من التسجيل وتحقيق ذلك الربح السريع السحري الذي يعدك به، لأن الموقع يبدو أن أصابه عطل ما، ولا يسمح بانشاء حسابات جديدة، ما يكشف عن مدى احترافية المسؤول عنه، ويعكس ضرورة التركيز على قراءة عنوان الموقع الإلكتروني الذي تقوم بزيارته للتأكد من شرعيته ومن عدم انتحاله لشخصية موقع آخر، لتجنب الوقوع ضحية لعمليات النصب أو القرصنة، على سبيل المثال عنوان الموقع الذي قمنا بالكتابة عنه هو “https://ar.the-bitcoinrevolution.com/”، لكن الصفحة الرئيسية أغفلت عن قصد الجزء الأول من العنوان، واكتفت بالجزء الثاني فقط، وهو “Trading Broker Pro” بالإضافة للشعار، وبالقيام بعملية بحث بسيطة على محرك “جوجل” نجد أن هناك موقع آخر بنفس الاسم والشعار.

Click to comment

اترك رد

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Crypto Prices by Coinlib

جمع