Connect with us

العملات الرقمية

البيتكوين في هبوط مستمر

Published

on

تواصلت عملة بيتكوين هبوطها بشكل سريع من حوالي ٦٩٥٠ دولارًا إلى أقل من ٦٦٠٠ دولار في الساعات القليلة الماضية.

وتُظهر بيتكوين خسارة بما يقرب من ٥٪ لليوم الاربعاء، وقد يكون مستوى ٢٨٠٠ دولار هو التالي لبيتكوين.

ومن المحتمل انه اذا فشلت بيتكوين في الحفاظ على مستوى سعر ٦٦٠٠ دولار، سوف يبحث المتداولون عن السعر لمتابعة النمط المألوف المتمثل في الهبوط إلى دعم خط الاتجاه الهبوطي على المدى الطويل عند ٦٤٠٠ دولار.

وقال كيث ويرنغ المحلل في “كوينتيليغراف” أن “بيتكوين لا تزال تهبط  بشكل مدهش ويمكن أن نرى أدنى مستوياتها حول مستوى ٢٨٠٠ دولار”.

ورجح ان الجانب السلبي في هذا الهبوط  قد يصل إلى ٢٨٠٠ دولار خلال الأشهر المقبلة.

وبالاضافة الى هبوط البيتكوين فقد تلقت ايضا إيثريوم ضربات صباح اليوم الاربعاء. حيث تزحف أعلى عملة بديلة بشكل خطير من خسائر ذات رقمين خلال اليوم، مع خسائر أكثر من ٨٪ في اليوم. ويتم تداول العملة الان بأقل من ١٢٢ دولارًا.

وفي السياق ذاته، فإن ريبل، وهي ثالث أكبر عملة من حيث القيمة السوقية، تظهر بالفعل خسائر من رقمين، مع خسائر تزيد على ١٢٪ خلال اليوم حيث يبلغ سعر ريبل حاليًا ٠,٠١٨ دولار لكل عملة، بعد أن انخفضت إلى ما دون مستوى ٠,٢٠ دولار لأول مرة منذ أكتوبر ٢٠١٧.

ومن جهة اخرى فان تشين لينك  تعرضت إلى الجزء الأكبر من الألم بخسائر تفوق ١٣٪ في اليوم، بينما تظهر خسائر كوزموس وبيتكوين كاش بنسبة ١٢٪ و١٠٪.

وتبلغ القيمة السوقية الكلية للعملات المشفرة في الوقت الحالي حوالي ١٧٦,٥ مليار دولار، حيث تشكل عملة بيتكوين ٦٧,٦٪ من المجموع.

يذكر ان عملة البيتكوين هبطت دون مستوى 7 آلاف دولار خلال تعاملات امس الثلاثاء، بعد أن تراجعت أدنى هذا الحاجز امس الاثنين للمرة الأولى منذ شهر نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي.

هذا وسيطرت الخسائر على قائمة الخمسة الكبار من الأصول المشفرة والتي تضم أكبر خمس عملات من حيث القيمة السوقية فيما عدا عملة تيثير.

Click to comment

اترك رد

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Crypto Prices by Coinlib

جمع